القائمة الرئيسية

الصفحات

Match Schedule

موعد مباراة فرنسا والدانمارك فيفا قطر 2022

 موعد مباراة فرنسا - الدنمارك مونديال 2022 ، ينتظر عشاق كرة القدم بثها على الهواء مباشرة ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس العالم 2022 في قطر. وتضم المجموعة حاملة اللقب فرنسا وتونس والدنمارك وأستراليا. في مفيد نعرض لكم تاريخ المباراة ، المعلق على المباراة ، بالإضافة إلى القنوات التي تبث المباراة ، والهدف ، وتصنيف المجموعة الرابعة.


موعد مباراة فرنسا والدانمارك فيفا قطر 2022

وتنطلق مباراة فرنسا ضد الدنمارك على ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل المنتخب الفرنسي المباراة بفارق ثلاث نقاط ويتصدر المجموعة بفوزه على أستراليا في الجولة الأولى (4-1). ويسعى للفوز ، لتأكيد تأهله دون انتظار آخر مواجهات دور المجموعات.

فيما يأمل المنتخب الدنماركي ، الذي تعادل سلبا مع تونس ، في بداية مباريات المونديال ، في انتصاره وانتزاع ثلاث نقاط تضعه في المنافسة على الصعود.

تاريخ المواجهات المباشرة في المونديال بين الفريقين

وبعد معرفة موعد مباراة فرنسا والدنمارك ، فإن نتائج المواجهات المباشرة بين الفريقين في المونديال لا توحي بفوز أحدهما. كما التقيا في ثلاث نسخ سابقة في دور المجموعات ، فازت فرنسا بنسخة 1998 بهدفين لواحد. فازت الدنمارك بنسخة 2002 بهدفين واضحين. أما المواجهة الثالثة في 2018 ، فقد انتهت بالتعادل السلبي.


القنوات تبث مباراة فرنسا ضد الدنمارك ، والبث المباشر لكأس العالم 2022

سيتم بث المباراة حصريًا على قناة beIN Sports Max 1. اكتسبت BN Sport حقوق بث مباريات كأس العالم 2022.

يمكن أيضًا متابعة الاجتماع مباشرة على الإنترنت ، عبر خدمة beIN CONNECT التابعة لشبكة قنوات beIN Sports.

معلق مباراة فرنسا والدنمارك فيفا قطر 2022
أوكلت مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة فرنسا - الدنمارك ، التي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء اليوم ، إلى المعلق التونسي عصام الشوالي ، الذي سينقلها عبر قناة beIN Sports Max 1.

ترتيب المجموعة الرابعة لكأس العالم 2022
تتصدر فرنسا المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط ، وهنا ترتيب المجموعة بعد الدور الأول:

هل اعجبك الموضوع :

Comments