القائمة الرئيسية

الصفحات

Match Schedule

موعد مباراة الارجنتين والمكسيك والقنوات الناقلة

 يستضيف ملعب لوسيل مباراة رفيعة المستوى بين الأرجنتين والمكسيك تقام في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليًا.



موعد مباراة الارجنتين والمكسيك والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأرجنتين ضد المكسيك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا ، وستنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 2 Max ، على beIN Sports. HD3 كحد أقصى.

ويلعب المنتخب الأرجنتيني مباراة اليوم بعد أن تعرض لضربة قوية ، حيث خسر أمام المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدفين ، فيما تعادل المنتخب المكسيكي بدون أهداف مع المنتخب البولندي ، وأحرز نقطة ولم يترك خالي الوفاض. في الجولة الأولى.

يأمل المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم العالمي ليونيل ميسي ، في تصحيح التوازن والفوز على المكسيك لتعديل موقعه في المنافسة لانتزاع بطاقة التأهل.


وأصبح الوضع في المجموعة الأرجنتينية ، ولا أحد يستطيع أن يتأكد من الثنائي الناشئ ، على الرغم من الاختلافات الكبيرة بين فرقهم.

ويأتي المنتخب الأرجنتيني في ذيل المجموعة الثالثة غير المتوازنة ، فيما يتصدر المنتخب السعودي بثلاث نقاط ، يليه المنتخبان المكسيكي والبولندي في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة لكل منهما.

أصبح المدرب سكالوني وفريقه في موقف حرج للغاية ، خاصة وأن الفوز اليوم أمر لا مفر منه إذا أراد مواصلة مشوار كأس العالم ، لأن الأكثر تشاؤماً في المعسكر الأرجنتيني لم يكن يتوقع حتى تتقدم راقصات التانغو المرصعة بالنجوم. السعودية ، التي كانت تعتبر في البداية الحلقة الأضعف في المجموعة ، قبل أن تؤكد أنها "حصان أسود" متوقع في المجموعة ، بعد أن تمكنت من إيقاف سلسلة انتصارات ميسي ورفاقه ، والتي استمرت 36 مباراة متتالية.

من ناحية أخرى ، يُعتبر المنتخب المكسيكي مرشحًا لتخطي دور المجموعات إذا تغلب أو حتى تعادل على المنتخب الأرجنتيني ، حيث سيحصل على النقطة الثانية في حال تعادله اليوم ، والانتصار على السعودية. العرب في المباراة الأخيرة سيكون مفتاحه في التمرير.

وبحسب أداء المنتخب المكسيكي في المباراة الأولى ، فإن لقاء اليوم يجب أن يكون خلافا مع الأرجنتين ، حيث يتسم اللاعبون المكسيكيون بالسرعة والمهارات الفنية ، وعلى رأسهم الثلاثي المهاجم أليكسيس فيجا وهنري مارتن ، إضافة إلى ذلك. إلى مهاجم نابولي الإيطالي هيرفينغ لوزانو.

سبق للأرجنتين والمكسيك أن التقيا ، في 35 مباراة سابقة في بطولات مختلفة ، قبل مباراة كأس العالم 2022 المتوقعة ، ويميل تاريخ المباريات لصالح راقصي التانغو ، بعد فوزهم في 16 مباراة ، مقابل 5 هزائم و 14 تعادلاً. .

وكان اللقاء الأخير بين الفريقين ، في عام 2019 ، وديًا ، وفاز المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 4-0 ، وفي المونديال ، حقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا كبيرًا على المكسيك ، 3-0 ، خلال مونديال 2010. فى جنوب افريقيا.


هل اعجبك الموضوع :

Comments