القائمة الرئيسية

الصفحات

Match Schedule

طرق لزيادة التستوستيرون للصعود بالعضلات الهزيلة

تيستوستيرون هو الهرمون الذي ينتجه الرجال في خصيتهم وهو يلعب دورا هاما في تطوير ونمو العضلات في جسمك. التستوستيرون المنخفض يجعل من الصعب عليك الحصول على النتائج المرجوة من عملك.

إليك بعض الطرق السهلة لتعزيز مستويات التستوستيرون بشكل طبيعي:

١. لديهم الأطعمة المناسبة

النظام الغذائي الخاص بك يلعب دورا هاما جدا في ضمان الإنتاج المناسب للتيستوستيرون في جسدك. بعض الأطعمة فعالة جدا في زيادة مستويات T-Methes. وتشمل بعض هذه التدابير:

أسبارغوس إنه غني بحمض الفوليك والبوتاسيوم وفيتامين إي، وكل هذا يشكل أهمية لإنتاج التيستوستيرون
تشيا البذور - بذور الشيا لها بعض الخصائص الرائعة للإندروجين. هذه البذور غنية أيضا بأحماض أوميغا ٣ الدهنية التي تساعد على زيادة إنتاج التستوستيرون في جسدك.
أناناس - هذه فاكهة أخرى يمكن أن تساعد في تعزيز التستوستيرون. وتحتوي على إنزيم يسمى بروملين يساعد على تحفيز إنتاج التستوستيرون في الجسم. إنها فكرة عظيمة أن يكون لديك خدمة من الأناناس قبل كل وجبة.
بروسل سبروتس - هذه أيضا عظيمة لزيادة هرمون الذكور في جسدك. وهي غنية بمادة كيميائية تدعى "إندولى-٣ كاربينول"، والتي تساعد على تعزيز التيستوستيرون عن طريق منع عمل آروماتاز في الجسم.
زيت جوز الهند أفضل من زيت الزيتون عندما يتعلق الأمر بزيادة التستوستيرون في جسدك.
٢. ممارسة المزيد من الجنس

المزيد من الجنس أمر عظيم لزيادة التستوستيرون في جسدك. في الواقع، مجرد الإنتصاب يمكن أن يساعد في تعزيز مستويات التستوستيرون. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن توقع وجود يمكن أن يعزز أيضا مستويات التستوستيرون.

٣. تدريب مكثف

يمكن أن تساعد القوة والتدريب المكثف على تعزيز إفراز التستوستيرون في جسمك. إن العمل القصير والمكثف ممتاز لرفع مستوى T. إن التمارين مثل الحبار، ونسب القشرة، والمصاعد الجادة، فعالة جدا في زيادة التستوستيرون.

٤. جرب تكميل التستوستيرون الطبيعي

أحد أفضل الطرق لتعزيز مستويات التستوستيرون لديك هو بمساعدة تكميل التستوستيرون قوي وفعال. إن مثل هذه المكملات تحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي كمال الأجسام.

ويحتوي بعضها على مكونات قوية مثل النبات الأحمر القشري، والمقبس الطويل، وجينغو بيلوبا، ومويرا باوما، والأرغينين، إلخ.

يوجد المئات من مكملات التستوستيرون في السوق لكن أفضل هذه المكملات يمكن أن تساعد على تعزيز مستويات HGH أيضا. ومثل هذه المكملات الإضافية من الممكن أن تضمن مكاسب هائلة في العضلات. يمكنهم أيضا المساعدة في حرق الدهون الزائدة في جسدك.

إذا، إذا كنت تريد أن تحصل على عضلات عجاف عالية الجودة، راجع أفضل تكميليات التستوستيرون والهغ التي كانت تحصل على مراجعات مذهلة من لاعبي كمال الأجسام.


هل اعجبك الموضوع :

Comments