القائمة الرئيسية

الصفحات

Match Schedule

رفع الأثقال والأنا في سن المراهقة و العشرينات


أنت شاب، وممتلئ بالطاقة وتريد أن تضغط على النادي الرياضي للانتهاء من المهمة والبدء في رفع الأثقال. إذا كيف يمكنك تحقيق أقصى إستفادة من وقت الرياضة، والحصول على قوة وبناء عضلات أكبر في أقصر فترة زمنية؟

إذا كنت في سن المراهقة أو العشرينات، لتعظيم النتائج التي تحتاج إليها للتحكم في الأنا أولا. ليس الأمر سهلا، خصوصا وأن السبب الأول الذي يدفع الشباب إلى البدء برفع الأثقال هو انعدام الأمن. أرنولد شوارزنيجر ذهب ليكون أكبر نجم في كمال الاجسام في التاريخ - لكنه بدأ لأن شقيقه كان دائما يضربه، وكان والده يشير إليه على أنه "ابنته". وكان نمرود اسما شائعا في أفريقيا، ولكن عندما انتقل نمرود كينغ إلى كندا أغضبه الأطفال بلا رحمة ثم أصبح بطل كمال الأجسام الكندي. هناك العديد من الأمثلة الأخرى، ولكن يكفي أن نقول أنه يمكن أن يكون هناك الكثير من المشاعر، والأنا، مغلفة في قرارك لضرب الرياضة.

ويبدأ كثيرون آخرون في رفع الأوزان لأنهم يريدون تحسين أوضاعهم الرياضية في المدرسة، أو بعد المدرسة، أو في عطلات نهاية الأسبوع. في حين أن هذا قرار مثير للإعجاب ومناسب، فإن الأنا كثيرا ما تدخل الصورة بمجرد دخولها إلى صالة الألعاب الرياضية وترى الآخرين هناك، أو أن يكون لها زملاء في الفريق أو منافسين يعملون هناك أيضا. من السهل أن يتم الإمساك بها، خاصة إذا كان للقاعة الرياضية المحلية عدد من أثرياء العمر غير ناضجين وغير آمنين يعملون هناك - ذلك النوع من البيضة التي تقوم بها أو تزعج رياضيين أقل خبرة أو أقل قوة مثلك.

ها هو ذا سكوب - لن تكون قادرا أبدا على بناء القوة، أو بناء العضلات أو حرق أجسام بسهولة كما يمكنك في المراهقة والربعينات. أنت في "البقعة الحلوة" للهرمونات حاليا، خاصة التستوستيرون. إن كمال أجسام المراهقين مثل كرة الثلج التي تهبط إلى أسفل الهضبة - كل سنة تكبر وتقوى، وكل سنة تزداد جهودك أكثر كلما زادت التستوستيرون. إن كمال أجسام الأشخاص في العشرينات من عمرهم يشبه القفز بسرعة عالية - مستويات التستوستيرون تستمر في الارتفاع إلى حوالي سن ٢٤ عاما ثم تصل إلى مستويات أدنى، مع ما لا يقرب من الخفض الذي سوف تختبره في الثلاثينيات وما بعده. مع الأدرينالين والتستوستيرون وهرمون النمو وما شابه ذلك لخلق "خليط النمو" في مجرى دمك، المراهقون و العشرينات بالتأكيد هم أفضل وقت لوضع الأساس لجسم رائع للحياة...

هذه أخبار عظيمة للأولاد في سن المراهقة والرجال في العشرينات من العمر - وهذا يعني أنه يمكنك وضع المزيد من العضلات وبناء القوة بشكل أسرع، لذا فإلى صالة الألعاب الرياضية التي تذهب إليها بانتظام. كما أنها أخبار عظيمة للفتيات في سن المراهقة والنساء في العشرينات من عمرهن... لن تكون بحاجة للقلق بشأن بناء عضلات ضخمة، حيث أن مستويات التستوستيرون أقل بكثير. لكنك ستصبحون أقوياء بسرعة، وستلاحظ عضلاتك شكلها وكثافتها مقارنة بحجمها. المراهقون و العشرينات من كلا الجنسين سيحبون الطريقة التي ينخفض بها مستوى كمال الأجسام بينما يحرقون ما تبقى من 'دهون الأطفال'.

ولكن هنا حيث تتسلم الأنا عادة... إن صالات الألعاب الرياضية تعج بالرجال الذين يعملون بصدورهم وذراعيهم كالمجانين، مع القليل فقط من العمل على ظهورهم وأرجالهم. فترى النتائج على الشواطئ في كل مكان فالشباب الذين يتمتعون بجسم علوي رائع وساقي دجاج (ولعل هذا هو السبب الذي جعل السورنيهات تحل محل ملابس السباحة التي تشبه السبيدو). بالنسبة للنساء، سيقضون ساعات على مطحنة، يركضون بسرعة مضطردة طوال الوقت، وربما - ربما فقط - يقومون ببعض العمل الخفيف مع المكبات الصغيرة. إنه يطارد ذراعين أكبر، إنها تطارد مستويات دهنية أقل وجسد مناسب.

فكل منهما لا يسلك مسارا خاطئا فحسب، بل إن كلا منهما يهدر أفضل نافذة شيطانية في حياته!

بما أن كيمياء أجسامكم تجعل هذا أفضل وقت في حياتك جسديا، فإن هذا هو الوقت لاستخدام الرافعات الأكثر قوة لمضاعفة النتائج. انس القيام بالكثير من تمارين العزل لصدرك وذراعيك، الرجال - في الواقع، في مثل هذا العمر، التدريب على الأسلحة غير ضروري. سيحصلون على ما يكفي من النمو ومكتسبات القوة من المجمع الكبير التي تستخدمها لبناء عضلاتك الكبيرة. وسيداتي - لن يحرق شيء أكثر بدانة ويجعلك أقوى من القيام بنفس التمارين التي يقوم بها الرجال.

ما تحتاج إلى التركيز عليه هو الحبار، الرافعات المجمدة، الصفوف المنحكة، النبضات (في نهاية المطاف النبضات المرجحة)، وضغط البنايات، والصفات المستقيمة. الفترة. هذه التمارين الستة، التي تتم بشكل صحيح مع الكمية الصحيحة من الوزن، سوف تبني لكم جميعا - عضلات عضويتك، ثلاثية الرؤوس وأنابيب اليد سوف تصبح أقوى وأكبر من كونك مساعدين خلال الرافعات الكبيرة. وبالنسبة للأولاد والرجال، يقررون ما إذا كان هدفكم الرئيسي هو الحجم أو القوة - في حين أن كليهما يدخلان جنبا إلى جنب إلى درجة كبيرة، فإن الحلول المختلفة تميل أحدهما إلى الآخر. للقوة، حافظ على انخفاض قيمة الشباك - حافظ على ٥ مرات فقط لكل مجموعة، باستخدام أقصى وزن يمكنك تحريكه مع الاحتفاظ بالشكل المثالي وإكمال ما بين ٥ إلى ١٠ مجموعات من كل تمرين. لتحويل التركيز إلى الحجم، ارفع الأوزان التي تمكنك من الحصول على ٨ إلى ١٢ مرة في الثانية، بأربع أو خمس مجموعات تقريبا لكل ممثل.

معظم الفتيات والنساء، من ناحية أخرى، لا يتدربون على حجم العضلات ولكن على القوة والسرعة لرياضات أخرى أو ببساطة أن يكونوا أقوى، بالإضافة إلى تقليل مستوى الدهون البدنية المنخفضة والحفاظ عليه. لهذا، أستخدم نفس المجموعات ونفس المخطط كما في الأعلى لبناء القوة. ابدأ بأي أوزان يمكنك التعامل معها بشكل صحيح في البداية، بغض النظر عن مدى الضوء، وقم بإضافة وزن أكبر كلما زاد جسدك قوة. لا تدع أي شخص في قاعة الألعاب الرياضية يعطيك وقتا عصيبا أو يخبرك بما يجب أن تقوم برفعه - انطلق بالقوة التي لديك حاليا ورفع مقدار الوزن الذي ترفعه كما يسمح جسمك. انسوا كل تمارين 'التزيين' و'التشكيل' التي تسمعون عنها أو تقرأون عنها - لن يحرق شيء سعرات حرارية أكثر من المصاعد الكبيرة مثل الحبار والرافعات المتردية.

إن التمسك بتلك التمارين "الكبيرة-٦" على الأقل لسنتين في صالة الألعاب الرياضية سيضعك جيدا على الطريق إلى أفضل التصاميم الفسيولوجية التي ستسمح بها الجينات. إن الاختلاط في الكثير من تمارين القلب أو العزلة سوف يسرقك الطاقة التي يمكنك وضعها في المصاعد المركبة الخاصة بك، ويبطئ الوقت الذي يستغرقه جسدك للتعافي من كل عملية معالجة - ومن الواضح أنه كلما زاد إنتاج الطاقة لديك، كلما طال وقت الاسترداد. إذا كنت لا تزال تشعر أن لديك الكثير من الطاقة بعد انتهاء عملك، فالمرة القادمة تضيف واحدا آخر إلى كل تمرين أو ببساطة تبطئ كل ممثل - إما أن تخطو خطوة إلى الأمام.

في موضوع المنشطات وغيرها من الحقن، الأمر بسيط: فأنت لا تحتاج إليهم ولا تريده، بغض النظر عما يقوله لك مدربك أو أصدقائك أو جرذان الرياضة المحلية. ذكر أو أنثى، إذا كنت تعمل باستمرار على رفع الأوزان الثقيلة، فإنه لا يزال يتطلب منك YEARS حتى أن تقترب من إمكاناتك الجينية، لذا لماذا تضيع أموالك على التحسينات الآن في حين أن جسمك لديه هذا المزيج الطبيعي القوي الذي سيساعدك في البحث؟

إحدى الفوائد الأخرى التي تستمدها من الكوكتيل الهرموني هو التعافي الأسرع بين الصداقات، على افتراض أنك تتأكد من أن لديك ٨ ساعات من النوم في الليل أو أكثر - تذكر أن جسدك يصلح ويبني مرة أخرى أثناء نومك. وبالنسبة لمعظم المراهقين في سن المراهقة وفي سن العشرين، فإن أفضل النتائج في صالة الألعاب الرياضية ستأتي من التدريب على عمل كامل يتم على ثلاثة أيام غير متتالية في الأسبوع - الاثنين أو الأربعاء أو الثلاثاء أو الخميس أو السبت مثلا. تأكد من معرفة واتباع إرشادات التغذية الصحية والحفاظ على الماء، والحصول على نوم كاف، وستطلق النار باتجاه أفضل جسمك بسرعة - فقط حاول أن تحاول أن تجعل نفسك تصبح سلسلة من المطبات السريعة على طول الطريق، أو الأسوأ من ذلك، أن تقود نفسك إلى طريق مسدود. إذا كنت سترفع الأثقال وتنفق كل تلك الطاقة في صالة الألعاب الرياضية سيكون من الحماقة أن تسكن لأي شيء أقل من أفضل النتائج الممكنة!
هل اعجبك الموضوع :

Comments